الأسئلة الشائعة

ما هي شروط استخدام الخدمات؟

يمكن الاطلاع على شروط الاستخدام هنا. (https://www.mic-ksa.com/home/UsagePolicy)

هل تدعم الخدمات اللغة الإنجليزية؟

تدعم خدمات ذكاء الإدارة اللغتين العربية والإنجليزية، يتم تغيير اللغة من خلال الأزرار الموجودة بجانب شعار الشركة بأعلى الصفحة

ما الفرق بين باقات الإشتراك؟

إدراج جدول الباقات

هل يمكن تجربة الباقة قبل الاشتراك؟

نعم، يمكنك الاستفادة من معظم مزايا النظام الأساسية لمدة 14 يوم

كيف اشترك في الخدمة في حال كنت استخدم التجربة المجانية؟

بعد دفع قيمة الباقة تستطيع الإكمال على نفس النسخة التي عملت عليها في الفترة التجريبية

كيف أعرف تاريخ انتهاء الاشتراك؟

تجد تاريخ انتهاء الاشتراك موضح في حسابك على موقع ذكاء الإدارة، من خلال الحساب في لوحة التحكم. الصفحة الشخصية > الاشتراكات

كيف أقدر أتواصل مع فريق ذكاء الإدارة؟

يمكنك التواصل مع فريق علاقات العملاء من خلال محادثات الواتس أب المباشرة الظاهر في أسفل يسار الصفحة. أو من خلال الرقم: +966531818159 البريد الإلكتروني: Support@mic-ksa.com

كيف يتم تأكيد حالة التحويل البنكي؟

إذا قمت بإختيار التحويل البنكي كوسيلة دفع، ستصلك رسالة على الرقم المسجّل وسيظهر طلبك في لوحة التحكم. الصفحة الشخصية < طلبات الاشتراك. وعند تأكيد استلام التحويل سنقوم بتحديث الحالة وتفعيل الاشتراك.

Call WhatsApp